Print this page
السبت, 07 تشرين1/أكتوير 2017 07:08

بلدية حلبا تفتتح حديقة للأطفال بالتعاون مع "أطفال الحرب"

Written by 
Rate this item
(0 votes)
 
عكار بيبرز
في إطار المساعي التي تقوم بها بلدية حلبا لتأمين الخدمات للمواطنين، وإيجاد مساحة مشتركة لتكون متنفس لأبناء حلبا وتحديدا الأطفال الذين يفتقدون للأماكن العامة للترفيه. 
افتتحت بلدية حلبا بالتعاون مع جمعية "أطفال الحرب" حديقة عامة، حيث تم تحويل قطعة أرض بمساحة الالف متر  والتي كانت تستخدم كمكب للنفايات الى حديقة عامة. 
وأكد رئيس بلدية حلبا عبد الحميد الحلبي أن تجهيز الحديقة تم بالتعاون بين البلدية وجمعية أطفال الحرب، على أن نستكمل تجهيزها بكل ما يلزم لتكون الحديقة الأولى لأبناء حلبا. 
وشدد الحلبي على "ضرورة التفات الجمعيات والمنظمات الدولية الى واقع مدينة حلبا التي تضم ما يقارب الـ17 ألف نازح سوري، وتعاني أوضاعا صعبة جراء الأعباء التي خلفها النزوح السوري، مؤكدا أن هذه الأعداد من النازحين تتطلب جهود الدولة والمنظمات الدولية وليس  البلديات التي لا تملك الامكانيات المادية الكافية لتحقيق الانماء في مناطقها فكيف الحال بتحمل أعباء النازحين ".
Read 720 times
المحرر

Donec justo metus, congue a dignissim ut, faucibus in lorem. Ut sollicitudin felis quis erat sodales tempor. Vivamus mauris lorem, condimentum a cursus nec, pretium non mi. Vestibulum ullamcorper lacus id tellus.

Website: www.zootemplate.com

Latest from المحرر