Print this page
الأحد, 08 تشرين1/أكتوير 2017 17:22

درغام: مصرون على التمسك بالأجواء الايجابية في البلد

Written by 
Rate this item
(0 votes)
 
عكار بيبرز
أكد مستشار وزير الخارجية أسعد درغام خلال إستقباله وفودا شعبية في دارته في هيتلا، "أننا مصرون على التمسك بالأجواء الايجابية في البلد، فالمواطن تعب من المشاكل السياسية وينشد السلام والالتفات لحاجاته اليومية، لذلك لا بد من التركيز على التعاون القائم بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة بغض النظر عن بعض التبانيات في المواقف السياسية. 
وشدد درغام خلال متابعته عددا من المواضيع الانمائية والخدماتية، مع عدد من الفاعليات ورؤساء البلديات والمخاتير، ورجال دين، وهيئات من المجتمع المدني، على "أن قرار إستقالة هيئة قضاء عكار في التيار الوطني، جاء بناء على اتفاق مسبق بين مرشحي التيار في عكار والمنسق طوني عاصي وقيادة التيار ، وذلك بغية تفعيل العمل تمهيدا للانتخابات النيابية القادمة، ولذلك تقدم جميع أعضاء الهيئة باستقالة جماعية، على أن تعين قيادة التيار هيئة جديدة تواكب المرحلة المقبلة وفق ما يقتضيه النظام الداخلي للتيار". 
وأضاف: "إن ما يجري أمر طبيعي نافيا وجود أي خلافات داخلية، واضعا التغيرات ضمن إطار الاجراءات الضرورية لتفعيل العمل الحزبي، خصوصا أن البعض لديه التزامات وغير قادر على إعطاء العمل الحزبي الوقت الكافي".
Read 560 times
المحرر

Donec justo metus, congue a dignissim ut, faucibus in lorem. Ut sollicitudin felis quis erat sodales tempor. Vivamus mauris lorem, condimentum a cursus nec, pretium non mi. Vestibulum ullamcorper lacus id tellus.

Website: www.zootemplate.com

Latest from المحرر