Print this page
الجمعة, 29 كانون1/ديسمبر 2017 18:43

درغام خلال جولة انتخابية: نرفض التعرض لجيشنا الوطني..والانماء عنوان المرحلة المقبلة

Written by 
Rate this item
(0 votes)
 
عكار بيبرز
أكد مرشح التيار الوطني الحر أسعد درغام "ان الجيش اللبناني هو جيشنا وضباطه وعناصره هم ابناؤنا ونحن اول من وقف الى جانب هذا الجيش وما زلنا ولن نتخلى عنه وعن دعمه في كل الاوقات، وعكار كما عرفناها كانت وستبقى خزان الجيش اللبناني، فهي ام الشهداء ودفعت خيرة شبابها للدفاع عن تراب الوطن". 
كلام درغام جاء خلال لقاء أقيم في منزل رئيس بلدية بقرزلا حنا سمعان بحضور المخاتير وأهالي البلدة. 
وشدد درغام  على "أن الانماء سيكون عنوان  المرحلة المقبلة، لان فخامة رئيس الجمهورية لن يكون سوى حاميا للدستور الذي يقر بالانماء المتوازن".
وأضاف:" ان الحقوق ليست منة من احد وكل صاحب حق سيأخذ حقه في عهد الرئيس العماد ميشال عون الذي لا يفرق بين منطقة واخرى او انتماء وآخر بل يعمل للجميع من دون تمييز، ومن أجل استقرار البلد وضمان وحدته".
وشدد درغام خلال لقاء أقيم في  منزل رئيس بلدية الغزيلة محمد الاسعد بحضور فاعليات البلدة واهالي"أن ما نشهده من وحدة وتعايش اسلامي مسيحي ليس غريبا عن بيئتنا في عكار،  ويجب علينا أن نحافظ عليه من خلال هذا المشهد الذي نراه بوحدتنا  وتعايشنا"، لافتا الى "أننا كتيار وطني حر لدينا مسؤولية أكبر بأن نكون صلة وصل بين كل الناس وجسر تواصل". 
وشدد على "أن عكار بكل أطيافها ترفض التعرض لمعنويات الجيش اللبناني تحت اي ذريعة كانت، فالمساس بمعنويات ضباط ورتباء جيشنا الباسل مرفوض كليا".
Read 878 times
المحرر

Donec justo metus, congue a dignissim ut, faucibus in lorem. Ut sollicitudin felis quis erat sodales tempor. Vivamus mauris lorem, condimentum a cursus nec, pretium non mi. Vestibulum ullamcorper lacus id tellus.

Website: www.zootemplate.com

Latest from المحرر