Print this page
الإثنين, 02 كانون2/يناير 2017 09:11

هذا ما يحصل للجسم عند الضغط على الأصابع لدقيقتين!

Written by 
Rate this item
(0 votes)

هل تعانون من القلق والكآبة والتوتر؟ إذن جربوا تقنية "جين تشين جيستو" القديمة.
وتقضي هذه التقنية بأن تشدوا بلطف أو أن تضغطوا بلطف على كل إصبع لبضع دقائق بشرط أن تجلسوا بوضعية مريحة، وذلك لأن كل إصبع مرتبط بحالة نفسية مختلفة.

وبحسب دراسة أجرتها ماري بورمستر الولايات المتحدة، ظهر أن هذه التقنية اليابانية القديمة تساعد الاشخاص في معالجة انفسهم من الالم والتوتر.

إليكم الطريقة:
1- الإبهام: الضغط عليه يزيل الهمّ والقلق.
2- السبابة: الضغط عليه يزيل الخوف.
3- الإصبع الأوسط: الضغط عليه بلطف يساعد على خفض الغضب.
4- البنصر: الضغط عليه يساعد على إزالة الحزن، والحداد، والشعور بالذنب.
5- الخنصر: يزيد الضغط عليه يزيد الثقة بالنفس.

Read 880 times
المحرر

Donec justo metus, congue a dignissim ut, faucibus in lorem. Ut sollicitudin felis quis erat sodales tempor. Vivamus mauris lorem, condimentum a cursus nec, pretium non mi. Vestibulum ullamcorper lacus id tellus.

Website: www.zootemplate.com

Latest from المحرر