Print this page
السبت, 07 أيار 2016 04:04

جنبلاط يشيد بعمل "لجنة الاتصالات" في ملف الإنترنت

Written by 
Rate this item
(0 votes)

أشاد رئيس "اللّقاء الدّيموقراطي" النائب وليد جنبلاط بـ"الجهود التي تبذلها لجنة الإعلام والاتصالات النيابية" في متابعة ملف الانترنت غير الشرعي، معتبراً أنّه "لولا هذه الجهود، وبالتحديد رئيس اللجنة النائب حسن فضل الله لما اضطرت الجهات الإدارية والأمنية أن تسلم ولو ببطء بعض المعلومات".

وأشار، في تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى تقرير للجيش، يفيد بأنّ "المعدات إسرائيلية"، وأنّها "أصبحت في كل بيت تقريباً"، متسائلاً "كيف اختفت تلك المعدات منذ عام ٢٠٠٩ واستخدمت بعد مصادرتها؟ من هي تلك الجهة النافذة لاحقاً التي جعلت مؤسسات كبيرة مثل الجيش أن تشترك بالإنترنت غير الشرعي".
وتابع: "هل هناك اختراق أمني بهذا الحجم يمنع القضاء للوصول إلى الحقيقة؟ ومن هي تلك الجهات النافذة الأمنية والسياسية المستفيدة من هذا الموضوع"؟
ولفت جنبلاط الانتباه، إلى أنّه نبّه "منذ اللحظة الأولى إلى حمايات أمنية وسياسية تمنع التحقيق"، مشيراً إلى أنّ "الفساد مستشرٍ في كل المؤسسات، لكن هذه المرة على حساب الأمن القومي وهذه فضيحة هائلة يجب كشفها"، ومطالباً بـ"لجنة تحقيق نيابية مستقلة كي تحاسب هذا الاختراق في شتّى المستويات".

السفير

Read 1941 times
المحرر

Donec justo metus, congue a dignissim ut, faucibus in lorem. Ut sollicitudin felis quis erat sodales tempor. Vivamus mauris lorem, condimentum a cursus nec, pretium non mi. Vestibulum ullamcorper lacus id tellus.

Website: www.zootemplate.com

Latest from المحرر